موقع ربح مالي أستخدمه أنا شخصيا

السبت، 16 نوفمبر 2013

أمي القحبه وخالي وأنا

تابعوني على تويتر sex_crezy@
أسمي نواف عمري 22 من مدينة جده والدي متوفي منذ 6 سنين وأمي تبلغ من العمر 38 عام ما زالت صغيره وجمالها مثل ما هو واللي يشوفها يقول هذي عمرها ما بين 25 أو 28 بشرتها صافيه ومافيها اي تجاعيد وشعرها أسود طويل ناعم وجسمها مربرب وليست دبدوبه نحيفه من الخصر وطيزها مرا منتفخه بعد وفاة أبوي بسنه كان في مشاكل بين أمي وخوالي ما كانوا راضين أن أمي تبقى ساكنه لحالها لكن أمي كانت معنده ورفضت تسمعلهم لين تخلوا عنها كلهم ما عدا خالي ماجد أصغر واحد فيهم كان عمره 27 وكان دائم يجينا البيت ويسأل أمي إذا محتاجين أو ناقصنا شي ويمشي وبعد سنه صحيت من نومي آخر الليل أبي الحمام ولما خرجت من غرفتي كان صوت أمي طالع من الغرفه وكانت تضحك وكان في صوت رجال معها قربت من الغرفه وحطيت أذني عند الباب كان صوت خالي ماجد وكنت أسمعه يقول مصي يا قحبه الفحول تبغين أقود عليك وأمي تقول أنت قواد من صغرك وديوث وخالي يتأوه ويقول آههه زبي قوم على طول وترددت وش أسوي أدخل عليهم وأذبجهم الأثنين كان تفكيري كذا بحكم طبيعه قيودنا لكن بنفس الوقت كنت أحس بلذه من اللي قاعد أسمعه وزبي مقوم ع الآخر فقررت أني أستمع للي قاعد يصير ومع كثر كلامهم اللي يحرق شهوتي خرجت زبي وصرت أجلخ على صوت أمي لين نزلت على باب غرفة أمي وجلست أسمعهم لين سمعت خالي يقول يلا أنا ماشي وقالتله أمي لا تنسى اللي أتفقنا عليه قلها أبشري يا قحبة مشيت بسرعه لغرفتي وتركت الباب مردود وشفت خالي خرج فتحت بابي ورحت لغرفة أمي كنت مشتهي أشوف طيزها وشكلها وهي عاريه تفأجأت بأمي خارجه من غرفتها وتصادفنا عند باب وهي عاريه وأنا زبي مقوم وماسكه بيدي أنصدمت أمي وأنا قلبي خفق من الخوف وقعدنا دقيقه نناظر بعض وقالتلي وش تسوي هنا بنبرة عصبية قلتلها مين كان عندك قالت محد قلت دوبي شفت خالي خارج وسمعت كل شي كنتوا تسوونه أنصدمت أمي وقالت وش سمعت قلتلها سمعت أنك قحبه وأن أمي الغاليه شرموطه وأخوها يقود عليها قالت وهي مرتبكه لا لا تصدق اللي سمعته كان مجرد كلام قلت كذابه أنتي قحبه وعايشه حياتك من بعد أبوي وكأنك ما صدقتي فموته وما خليتي أحد ما ناكك حضنتني وقالت لا تقول كذا وهي تبكي دفيتها ووخرت عنها ورحت لغرفتي وهي تلحقني وتناديني نواف تكفى لا تقول كذا تعال أسمعني وأنا معطيها ظهري دخلت غرفتي وأنسدحت على سريري ومعطيها ظهري وقالت نواف أسمع قلتلها أسمعيني أنتي أخرجي وسكري الباب من اليوم ورايح أنتي مو أمي ولا اتشرف أنك تكونين أمي أنتي قحبه عصبت وصاحت علي وقالت ألعن أبوك لا تقول عن أمك قحبه وضربتني على راسي ضربه قويه عصبت أنا وقمت سحبتها من شعرها ودفيتها على السرير ونويت أغتصبها وصرت أقول لها أنتي قحبه وشرموطه وأنا أولى فكسك من عيال الناس يا قحبه وطلعت زبي ودخلت بفمها وهي تقول لا أنت ولد يكفي خالك قلت أنا أولى من خالي أنا محروم ما عندي أحد وعارفه هالشي وتعطين كسك للي شبعانين من الأكساس وعلى طول ركبت فوقها وغرست زبي فكسها وصارت تتأوه وتقول آهههه يعور وأنا أقول لها بعورك يا قحبه بعورك يا شرموطه وهي تقول لا تكلمني كذا وأنا ماسكها مع حلقها وخانقها وزبي أغرسه فكسها واقول أنتي من اليوم قحبتي وشرموطتي وصرت أنيك بقوه لين طاحت كل الحواجز اللي بيننا وصارت تقول اههه زبك يجنن نيكني حبيبي نيك أمك متع أمك الشرموطه اههههه أنا قحببببه أمك قحبة الأزباب شبعها متع امك اهههههههههههههه وأنا أطعن كسها بزبي وبكل عنف وكره وحقد لين حسيت أني بكب شهوتي طلعت زبي من كسها وكبيت حليبي على وجها وصرت أحك زبي وخصاويني بوجها وهي تلحس زي القحيب وصرنا من بعدها كل يوم نجتمع عليها أنا وخالي ونمتعها من كسها وطيزها

تابعوني على تويتر sex_crezy@

هناك 4 تعليقات:

  1. لعنة الله علي الكاذبين والمجاهرين

    ردحذف
  2. لعنة الله علي الكاذبين والمجاهرين

    ردحذف
  3. ن عزل سطح منزلك لا غنى عنه ابدا و ذلك لمصلحتكم عزيزي العميل .
    فاذا كنت تريد ان تحافظ علي منزلك من كل عوامل التعريه ومن تغيرات الطقس من ارتفاع حرارة الجو في فص الصيف فما عليك الا القيام بعزل منزلك .
    واذا كنت تريد الحفاظ علي منزلك من الامطار والرياح الشديده في فصل الشتاء فما عليك الا ان تقوم بعزل سطح منزلك .
    واذا اردت ان تعزل سطح منزلك فنحن ننصحك بالاتصال بنا فورا علي جوال رقم 0542046241 .
    ليس لأننا الشركه الوحيده بالدمام شركة عزل اسطح بالدمام ولكن لاننا الافضل من بين كل تلك الشركات .
    نحن ولله الحمد نمتلك من الامكنيات والمميزات ما يجعلنا متميزون عن غيرنا من كل تلك الشركات التي تعمل بمجال عزل الاسطح بالدمام .
    *اهمية عزل الاسطح*
    وعزل الاسطح ايضا من اهم الاشياء التى يجب ان تكون متوفرة فى كل بيت .
    عزل الاسطح يحمى المنزل من التشققات والشروخ التى تصيب الاسطح نتيجة تعرضها لاشعة الشمس بشكل مباشر مما يوثر سلبيا على الشكل الخارجى للمبنى .
    كما ان العزل يحمى السكان ايضا من من تسرب المياة الى داخل المنزل فى وقت سقوط الامطار .
    ان عزل سطح منزلك يوفر عليك بشكل كبير في فواتير الكهرباء لانه سيجعلك تققل من تشغلك المكيفات التي تستهلك الكهرباء . شركة عزل بالدمام

    ردحذف
  4. بنات اسحاق ديوثين جادين يصوروعندي قروبات وتس اب بنات اسحاق وديوثين جادين ومتحررين اوتنسيق الجادين ولجادات رقمي وتس اب 00967730506104للجادين فقط اني الملكه اية

    ردحذف