موقع ربح مالي أستخدمه أنا شخصيا

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

منيره المشتهيه وأخوها رامي

تابعوني على تويتر للمزيد sex_crezy1@

أنا منيره بنت ممحونه ع الآخر وطول وقتي أحك كسي وما اشبع ولا أرتاح رغم عمري الصغير 19 سنه وعندي أخ أسمه رامي أكبر مني بسنه وكان اقرب أنسان لي فالبيت وفحياتي كان يفهمني لأن أعمارنا متقاربه من بعض وكنت أفهمه لما يشكيلي ولما أتضايق أشكيله ومرا كنت كالعاده أفرك كسي لكن هالمرا بزياده كانت المحنه ذابحتني ع الآخر وما عاد يكفيني أصبعي أبي زب يشق كسي وخرجت من غرفتي وأنا لابسه بجامتي بدون كلوت وسنتيانه ورحت على غرفه أخوي فتحت الباب كان نايم ولا شعوريا لقيت نفسي أتجسس عليه وأطالع مكان زبه وأتخيل وش اللي فالمكان هذا ومع التفكير لقيت نفسي أمشي داخل الغرفه رايحه لسرير رامي ناديت عليه ما رد قربت أكثر وناديت ما رد وحسيت أنها فرصتي أني أحقق حلمي وأمسك زب فيدي مسكت اللحاف ووخرته بشويش ونبضات قلبي تدق بسرعه كنت خايفه يحس فيني لكن كنت ماني قادره أسيطر على نفسي أبي زبه يعني أبيه وبعد ما وخرت اللحاف بشويش مديت يدي وحطيتها مكان زبه وآآآآآآه كان زبه نايم لكن ظخخخم وكان مليان ومشدود كأنه مقوم وخرت يدي بسرعه لكن ما قدرت أخرج من الغرفه زبه أغراني مشيت لنص الغرفه وناديت عليه ما رد ورجعت مرا ثانيه وحطيت يدي لكن هالمرا صرت أمسكه وأضغط عليه ولقيت نفسي أنزل بجامتي وأحك كسي بيدي الثانيه من تحت البجامه ومن قوة الشهوه والحك اللي أحكه فكسي نسيت من نفسي وصرت أمسك زب رامي بقوووه وأفركه وتجرأت ودخلت يدي من تحت سرواله ومسكته وقلبي وكسي صاروا ينبضوون بجنون من الخوف واللذه والشهوه وفجأه فتح عينه رامي وشافني مدخله يدي فسرواله وماسكه زبه ويدي الثانيه فكسي ألعب فيه أنصدم مني وقال وش تسوين قلتله وأنا دموعي على خدي من الخوف والشهوه رامي أنا تعبانه وخايفه منك قلها خايفه من ايش قلتله خايفه تزعل من اللي أنا أسويه فيك بس أنا تعبانه وأبغاك كسي ينبض يرامي بموت لو ما حطيت زبك فيه أنصدم من كلامي لكن فديييت أحلى أخ بالدنيا قال تعالي وأخذني فحضنه وسدحني فوقه ومسك زبه بيده وحطه على كسي أنا صرت أتأوووه من الفرحه مو مصدقه وكل شي فيني ينبض بسرعه ورامي يضغط على كسي بزبه وأنا أحك كسي واضغط على زبه وصار رامي يتأوه وأنا أتأوه معه وأنام على حضنه وأمصمصه ورامي حبيبي يشفشفني ويقولي من زمان وأنا أشتهيك بس كنت أفكر وأقول عيب لكن دام جيتيني أنتي برجلينك بمتعك وبتمتع فجسمك وقام سدحني على ظهري وركب فوقي وصار يحاول يدخل زبه وأنا ميته من الشهوه وبنفس الوقت أخاف يفتحني فصرت ساكته ومستسلمه له ورامي يضغط ويضغط وأنا اصيح لين حسيت زبه صار يدخل فيني وصرت أقول رامي لا تفتحني ووقف على طول وخرج زبه وما كان فيه دم قالي أبغى أنيك يمنيره قلتله ي روح منيره نيكني من طيزي ونمت على بطني وفتحتله طيزي وصار يلحس خرقي وأنا آآآه بموت من الشهوه واصيح وأقول ألحس كمان حبيبي ألحس خرق أختك حبيبتك ريحها متع طيز أختتكك ورامي يسمع كلامي ويتجنن ويزيد لحس ومص ويضرب طيزي بيده لين طيزي صارت حمرااء من ضربه وأنا زي القحبه يضربني واصيح ورامي يضرب وأصيح لين ذوبني ع الآخر وقلتله يلا نيكني أبغا أتناك زي القحاب نيك أختك القححححبه آآآآآآآآآآآآآآههههه وعلى طول حطه فطيزي ودخخخخخله فيني بقووه وأنا أصييحح كان يعورني موتت ورامي يدخل ويدخل لين شق طيزي وكنت أصيح بقوه وكان يستمتع لما أصيح وينام فوقي بجسمه ويقول صيحي أقوى ويدخله بقوووه فيني وصار ينيكني بجنون لين زبه كككله دخل فخرقي وصرت أحسه واصل لبطني ورامي حبيبي ينيك بقوووه وصرت أحس بمتعه مجننونه وكسي نزل ثلاث مرات بدون ما ألمسه من كلام رامي ونيكه لما يحط فمه عند أذني ويقول تبغين بقوه يا قحبه وأنا أقول اي أقووى ويدخله كله بقووه وأنا اصيح ورامي يقول صيحي يا قحبببه صيحي يا شرموططه وأنا أقول أي أنا قحححبه شرمووططه نيك أختك الشرموططه أفتح طيز أختك القحححبه آآآآآآآهههه وصار رامي يدف زبه بقووووه أوجععني مرا ودخخله بقووووووووه ونزل جوآ بطني وكنت أحس بحرارة المني فجدران طيزي ونام فوقي وصار يمص رقبتي ويقول أستمتعتي وقلتله مررا أبي كل يوم تنيكني كذا وصرنا كل يوم أنا ورامي حبيبي نتنايك وأخليه يشق طيزي لين صار متوسع من زب حبيبي وأخوي رامي 

تابعوني على تويتر للمزيد sex_crezy1@

هناك 5 تعليقات:

  1. ريمزيكا كيكو
    سكس قصص سكس عربي قصص سكس محارم قصص سكس مصورة قصص نيك افلام سكس عربي صور سكس
    قوموا برد الزيارة :)
    من هنا
    http://remazika-kiko.blogspot.com/

    ردحذف
  2. منتديات كوكو

    قصص سكس, قصة سكس, قصة سكس جديدة, قصص سكس محارم, قصص سكس عربي, قصة سكس محارم, قصة سكس عربي, قصة سكس مصورة, قصص سكس مصورة, صور سكس, صورة سكس, صور سكس عربي, صور سكس اجنبي, افلام سكس, فيلم سكس عربي, فيلم سكس اجنبي, فيلم سكس



    www.remazika.co

    ردحذف

  3. قصص سكس و صور نيك

    قصص سكس و نيك


    صور سكس و نيك


    افلام سكس


    نيك اختي .... و لا اروع


    قبول اختي سهام في الجامعة /محارم

    الولد الشقى واخته وهى نايمه (احلى سكس )

    عهد و اخيها انس قصة اخ واخته فى بلاد الغربة

    هيثم وريم اختة

    قصة الجناينى وست البيت

    قصة اللص الذي سرق البيت واغتصب المرأه المتزوجه


    ناك حبيبته المتزوجه فوق السطح


    مدام رانيا قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    ناهد معشوقتي...قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    زوجة النقاش الفرسه قصص سكس عربى قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    انا ومدام نهى قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    مدرستى و زوجها قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    بنت العشرين الفاتنه(قصص سكس عر بى مثيره وممتعه) قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس
    )


    العــذراء قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    جنس بلا قيود (قصص سكس عربى منتهى المتعة) قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد


    عايدة بنت الريف قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد


    فاتن قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد



    بنت عمي الأرملة قصص سكس عربي قصص سكس و نيك قصص سكس عربي جامد قصص سكس نيك جديد

    ردحذف