موقع ربح مالي أستخدمه أنا شخصيا

السبت، 16 نوفمبر 2013

خالتي الصغيره

تابعوني على تويتر sex_crezy

كانت خالتي أصغر مني بسنتين بحكم أن عائلة خوالي كثير وجدي وجدتي مستمرين ونيك وتخليف عيال كنا نسكن فعماره وحده وكانوا خالاتي كلهم متزوجات وحتى خوالي إلا خالتي الصغيره كانت آخر العنقود وكانت بالنسبة لي مثل الأخت لأن ما عندي أخوات وهي تعتبرني أخوها بحكم أني أكبر منها ونتعامل مع بعض معاملة الأخوان لكن بطريقه مختلفة ما كانت تخبي علي شي وما كنت أخبي عليها شي وكنا متصارحين مع بعض ع الأخير كانت تحكيني عن سوالف البويات والسحاقيات فالمدارس والجامعات وكانت تسألني عن قصص الورعان وأحكيها وكنا من هالناحيه متفتحين شوي وكنا إذا سولفنا عنها نسولف ونستحقر اللي يسون هالأشياء وما نتقبل شذوذهم مع الأيام كبرنا شويتين وصرت أنا أدخل تويتر وصرت اشوف جنون الناس في المحارم وعشقهم لأفلام المحارم وصرت أشوف من باب الفضول وحبه حبه بدى يزيد فضولي إلى أني صرت أتابع بعض الحسابات المعينه اللي أكثر أفلامهم محارم ومع الايام صرت أفكر أنا ما عندي أخوات وبنات خوالي وخالاتي مرا صغار وبنات أعمامي ما نتحك فيهم أبد فطرى فبالي خالتي اللي كان الوضع معها مهيئ لي لأبعد حد كنت أقدر أنفرد فيها كل يوم ومتفتحين أنا وهي وأقدر أناقشها وأجادلها فهالأمور وما بيننا حواجز فقررت أني أوريها هالأشياء ولما أنفردت فيها وجلسنا نسولف ونستهبل على بعض ناديتها جنبي وقلتلها بوريك شي غريب زي قصص الورعان والبويات قالت وش قلتلها شوفي ووريتها حسابات المحارم وصور التجسس اللي مصور أخته واللي مصور أمه وزوجته فكان المنظر صدمه لها وصارت تقولي أنا عمري ما كنت أتوقع أني في أشياء زي كذا ومرا تحسست من الموضوع وتقرفت لكن كان يشدها الفضول تشوف أكثر وصرت أوريها صور بس وقصص بدون مقاطع كنت أتجنبها لأني أبي أجيبها حبه حبه بحكم أنها ما تقبلت من البدايه وكانت مصدومه فمستحيل تتجاوب معي لو فاتحتها فالموضوع المهم صرنا كل يوم نجلس مع بعض وأوريها لين جاء الوقت اللي حسيتها بدت تحب تشوف الأشياء ذي فقررت أني أسويلها حساب وأتابع فيه اللي عندي وأخليها براحتها تشوف اللي تبي وقت ما تبي بالذات وقت نومها عشان أعطيها مجال تجلخ وتبدأ تفكر فيني وتتخيل تسوي هالشي معي لأني أقرب واحد لها وما عندها غيري وهي خجوله مع الكل الا معي ماخذه راحتها وبعد ما سويت لها الحساب صرنا اذا جلسنا كل يوم أسألها شفتي الحساب الفلاني شفتي الصوره اللي نزلها وشفتي القصه اللي نزلها وتجاوبني أجوبه تقنعني أنها ما تفوت أي شي لكن كانت باقي تبين لي أنها تشمئز منهم وأنا أعرفها إذا أشمئزت من شي وصارت تعيب فيه أعرف أنها خاقه وميته عليه هذي حركات البنات اذا كانت تفكر أنك بتشوفها بنظره مو حلوه ولما فهمت هالشي قررت أحسسها أني متفهم وصرت أقول ما ألومهم بالعكس بدال ما تطلع البنت مع ولد من برا ويمكن يسوي فيها شي تسوي هالشي مع أخوها لأنه بيخاف عليها قالت صح كلامك بس برضه شي غلط قلتلها صح غلط بس أنا بديت أتفهمهم وصرت أشوف اللي يسوونه صح لأن بنات هالزمن لازم يكون فحياتها ولد أو بنت فالأفضل يكون أخوها وقلت بنبره خفيفه وأنا ابتسم (أو خالها) أبتسمت وقالت مو منجد اللي قاعد تقوله قلت الا من جد يعني بتقنعيني أنك مو مقتنعه قلت يعني بالله أنت متقبل أنك مثلا تسوي هالشي معي قلتلها إذا محتاجته قالت كيف إذا محتاجته قلتلها أنا أقرب أنسان لك وأسرارنا من صغرنا ما تطلع لأحد والحين صرنا كبار والشهوه صارت تجينا وأنا متأكد أنك كل يوم فالليل تسوين العاده السريه وما بكذب عليك أنا كل يوم قبل أنام أسويهآ قالت أنا ما اسويها قلت ما اصدق قالت بكيفك إذا ما تصدق قلتلها طيب تدرين أني لما أسوي العاده السريه أتخيلك أنتي قالت وش تتخيل وهي مستحيه وخجلانه من جرأتي قلت أتخيل أن أنا وأنتي عريانين ونايمين فوق بعض قالت يعني أنت تبي هالشي قلت عادي اذا تبغينه أنتي ومتقبلته بسويه معك قالت أنت مستوعب وش قاعد تقول قمت وقفت وجيت جنبها وقلتلها أدري أنك خجلانه بس مستعد أحلف أنك أمس قبل تنامين جلختي وأنتي تتخيليني وحطيت شفتي بشفتها ومصيتها قالت أنا ما أقدر عليك دايم تخليني أتقبل أي شي أنت تتقبله حتى لو كان غلط وصارت تصارحني أنها تشتهيني موت لكن كانت خايفه أني أنصدم فيها واخذ منها موقف قلتلها تطمني أنا متعمد أوريك هالأشياء لأني أبغاك تكونين لي وأكون لك نسوي كل اللي نبيه مع بعض وصرت أمصمصها وبجنون وعلى طول زبي صار مقوم مسكت يدها وحطيتها عليه وقلتلها أمسكيه مسكته وقالت أول مرا أمسك زبي قلتلها دقيقه فكيت السسته ونزلت البنطلون وبقيت بالكوسر وقلتلها الحين بتشوفين زب لأول مرا وقلتلها دخلي يدك وخرجيها كانت مستحيه مسكت يدها ودخلتها جوا البوكسر واححححح لما مسكته يدها كانت ناعمه وزبي صار مقووم لدرجه بيشق البوكسر على طول نزلت البوكسر وطلع قدام عينها مقوم ولا شعوريا لقيتها تدخل زبي بفمها وتمص قلتلها تعرفين تمصين قالت كنت أشوف الأفلام اللي بتويتر وعجبتني هالحركه قلت أححح يلا مصي وصارت تلحس راس زبي بلسانها وتحركه عليه وتنزل لين خصاويني كأنها محترفه تلحس وتشم فيها وتدخل خصاويني بفمها وتلعب فبيوضي بلسانها ورجعت تدخل زبي بفمها وتمص بشويش أنا تجننت وصرت أتأوه أههه مصك يجنن وهي تتحمس أكثر وتمص بقوه وأنا أتأوه وهي تناظر فعيوني وأنا أتأوه وتمص بقوه لين مسكتها مع راسها ودفيت زبي بحلقها ونزلت جوا حلقها وهي سحبت راسها وكانت بتستفرغ وصارت تقول ليه سويت كذا وقامت الحمام تغسل فمها ولحقتها لقيتها واقفه فالحمام عند المغسله وجيت وقفت وراها وحضنها وقلتلها آسف بس ما حسيت بنفسي ولصقت زبي المقوم فطيزها من فوق الملابس وصرت أضغط عليها ودخلت يدي من بجامتها ودخلتها من تحت كلوتها لين وصلت لكسها وصرت ألعب فيه وهي ساكته وأشوفها فالمرايه تغمض عيونها خرجت يدي وسكرت الباب وقفلته ورجعتلها وعلى طول نزلت بجامتها وفصختها وصرت أمحك زبي بفخوذها وطيزها الناعمه وزبي صار مشدود ومقوم ع الأخر ورجعتلي شهوتي وصرت زي المجنون أحكه فطيزها وألعب فنهودها بيد ويدي الثانيه فكسها وصارت تتأوه وتقول أههه يجننن ولفت جسمها وصارت مقابله لوجهي ومسكت زبي بيدها وحطته بين فخوذها على كسها وحضنتني وصرت أحكه فكسها وأحكه وأحكه وهي تتأووههه وأنا ماسك طيزها بيديني وأحركها وأفتحها وحط أصباعي فخرقها وهي تتألم وحاولت وصرت أضغط وهي تصيح بس ما كنت تقدر تبعد لأن زبي ممتعه فكسها وصرت أدخل اصباعي لين دخل طرفه وصرت أحركه بشويش لين تجننت من الشهوه وصارت تدف كسها على زبي وتقول أههه أحبه يهبل يجننن أبغااك تسوي كذا كل يوم أنا أحبك أنت حبيبي أنت حياتي نيكني كل يوم اههههههههه وصارت تتأوه وأنا أتأوه معها لين نزلنا سوا وتححمنا مع بعض وخرجنا لغرفتها وتجففنا وجلسنا على السرير وقلتلها بصارحك بشي قالت وش قلتلها أنا أموت فشي أسمه طيز وطيزك تجنن زي أطياز الممثلات بارزه أستحت فقلتلها أنا بموت على ما أجرب زبي يدخل فخرق قالت لا يعورني قلتلها تكفين تحملي عشاني أبيك تضحين لو مرا على شان أتمتع أنا وصرت أقنعها لين أستسلمت وحنت علي ونامت على بطنها وجبت الكريم من تسريحتها وحطيته على خرقها وكثرت منه على زبي كله ونمت فوقها وزبي موجه على فتحة خرقها وصرت أضغط بشويش قلتلها بيعورك بس حاولي تستحملين مهما تتألمين فالنهايه بيدخل وما بطول بنزل وبترتاحين قالت طيب دخله على طول قلت تحملي وصرت اضغط زبي وهي تتألم وتصيح وصرت اضغط بقوه ووجعتها لين رفعت طيزها تبي توخرني ولكن كلبشتها بيديني وضغطت بقووووووووووووه لين حسيته زلق فخرقها وهي تتأوووه وصرت زي المجنون أنيك بدون عاقل وبقوه وعنف المتعه أعمتني وصرت أنيك وأنيك وأنيك وأتأووووه وأسمعها تصيح وكنت أستمتع ويزيد هياجي لما أسمعها تتألم وفضلت أنيك وأنيك ومن زود المتعه ما ابي أنزل أبي أبقى انيك لين بكره أستمريت عشر دقايق أدخل وأنيك بقوه لين صياحها خف وصارت مستسلمه وبدت تتعود عليه وصار يدخل كله ولما أقتنعت أنه دخل فيها كله صارت تدف طيزها علي تبغى أكثر وصارت تستمتع فيه رغم الألم وأنا متمتع ع الاخر بطيزها والنيك وصرت أنيك واجلخلها بيدي على كسها وأستمتعت هي وصارت تحرك جسمها وزبي يتحرك معها فطيزها وصرنا نتأوه اههههههههههههههههه وهي تقول اه شفيتني شقيت طيزي أحسها فبطني زبك فبطني يدخل وأنا حرقني الكلام وصرت أصيححح وقلتلها بحرق خرقك بالمني وأنفجر بركان حليبي جوا وصارت تقول اححححححح حارررر يحرقني فخرقي ونزلت جوا وهي تدف طيزها لين بلعت زبي كله وبلعت المني اللي فيها وقمت عنها وراحت الحمام على طول وبعد ما رجعت قالت أحس بحراره فخرقي بس حراره تهبل ونمت بغرفتها من التعب وصحتني اخر الليل تقولي خرقي يحرقني أبي زبك يدخل فيه ونكتها لين الصباح وصارت كل يوم تجيني تعطيني طيزها تقول طفي الدوده اللي فيها

تابعوني على تويتر sex_crezy

هناك 3 تعليقات:



  1. arab sex stories

    مواقع قصص سكس فقط

    arab sex movies
    http://qssneek.net

    http://x6x.co

    http://uk.x6x.co

    http://msry.x6x.co

    http://s3ody.x6x.co

    http://ae.qssneek.net
    http://de.qssneek.net

    http://vb.qssneek.net

    http://eg.qssneek.net
    http://fr.qssneek.net
    http://it.qssneek.net

    http://jo.qssneek.net

    http://ksa.qssneek.net
    http://s3ody.qssneek.net

    http://usa.qssneek.net
    http://qssx.co



    مواقع قصص سكس فقط

    www.qss-sex.com

    منتديات نسوانجى

    منتديات سعودى

    منتديات خليجى

    منتديات امريكانى

    منتديات فرنساوى

    منتديات الانجليز

    منتديات مصرى

    منتديات سعودى

    منتديات قصص سكس نيك

    منتديات قصص سكس نيك 1

    منتديات قصص سكس نيك

    منتديات قصص سكس نيك 2

    منتديات قصص سكس نيك 3

    منتديات قصص سكس نيك 4

    منتديات قصص سكس نيك 5

    منتديات قصص سكس نيك 6

    منتديات قصص سكس نيك 7

    منتديات قصص سكس نيك 8

    منتديات قصص سكس نيك 9

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع قصص سكس

    اكبر موقع افلام سكس

    قصص سكس محارم,قصص سكس سحاق,قصص سكس عربي,قصص سكس اللواط,قصص سكس السحاق,قصص سكس لواط,قصص سكس محارم,قصص سكس المحارم,قصص سكس,قصص سكس عرب,صور سكس,افلام سكس
    789979999999999999999999999869866666666666666987977777777777779999999999999999999999999999999

    ردحذف
  2. بنات اسحاق ديوثين جادين يصوروعندي قروبات وتس اب بنات اسحاق وديوثين جادين ومتحررين اوتنسيق الجادين ولجادات رقمي وتس اب 00967730506104للجادين فقط اني الملكه اية

    ردحذف