موقع ربح مالي أستخدمه أنا شخصيا

الخميس، 14 نوفمبر 2013

تركي الديوث وأخته القـححبـه

تابعوني على تويتر sex_crezy@

أنا تركي عمري الان 27 سنه حدثت قصتي لما كان عمري 22 أمي جميله وبياضها ناصع ولذلك أنا مثلها أبيض وتعودت من صغري على التحرش فالمدرسه والحاره ولأن ما عندي اخوان أكبر مني وأنا وحيد ما عندي الا أختي ما كان فيه أحد يدافع عني فأصبحت مشهور فالمدرسه والحاره أني منيوك كان الوضع فالبدايه غصب عني وكانوا يغتصبوني أكثر من مرا ولكن مع الوقت صار الوضع برغبتي واللي يعجبني وأحبه أخليه ينيكني واللي أحن عليه أخليه ينيكني حتى المصاريه كنت أخليهم ينيكوني بلا مقابل صار فيني دوده ما تشبع من النيك وأختي كانت تقريبا مثلي كنت لما أعدي من غرفتها أسمعها تكلم وتظحك لكن ما كنت أقدر أقول شي لأن شخصيتها قويه

تابعوني على تويتر sex_crezy@

 وأمي ما تسمع فيها وأبوي ما يرضى فيها وصعب أسوي شي لأني أخاف الموضوع ينقلب على راسي بعدين ولأني كنت مستسلم من هالناحيه بدأت أفكر فأختي وأقول دام هي قحبه وتكلم أنا أولى فيها لكن الصدمه كانت أن أختي تكلم أولاد من الحاره والصدمه الأكبر علموها أني أتناك وأن اللي يكلمونها ناكوني من قبل لكن أنا ما أدري مين هم بالظبط طبعا أنا ما كنت أدري انها تكلم أولاد من الحاره وانها تدري أني أتناك لكن كنت ألاحظ أسلوبها معي متغير ونظراتها متغيره وكأنها تشتهيني صارت تبين نهودها ولما تشوفني أناظر ما تغطي تتجاهل وتكمل اللي تسويه وتتركني أتمتع فجسمها وكان هذا حدنا نظرات بس لين يوم من الأيام كنت جالس مع الشباب فالحاره وجاء سامي ناداني طبعا سامي ذا الوحيد اللي اذا طلبني ينيكني ما اقول لا حتى لو مشغول لأن زبه وطريقه نيكه تعجبني لما أخذني على جنب قال أنا مشتهيك وأبغاك تمصلي الحين قلتله طيب يلا مشينا الخرابه (بيت مهجور) كنت دايم أتناك فيه المهم لما دخلنا وطلع زبه وجلست أمص له قلي آههه مصك زي مص القحيب ابتسمت وكملت أمص بشهوه وبقوه كان مصي يتعب الكل ويخليهم ينزلون بسرعه عشان كذا قال خلاص لا تمص بنيكك قبل أنزل بفمك ونمت على بطني ونام فوقي وصار يدخل زبه وقرب من أذني وهمسلي

تابعوني على تويتر sex_crezy@

 قال مين أحلى أنت ولا أختك صدمني السوال والجرأه لكن بنفس الوقت تقبلت السؤال من سامي لأني أحب منه كل شي قلتله هي البنت وأكيد هي أحلى قال تدري مصك زي مص أختك فالجوال قلت هاه وتظاهرت أني زعلت وكنت بقوم رفسني برجله وقلي خليك ولا تسوي أنك رجال وزبي شوفه فطيزك أنت مثل اختك قحبه وش الفرق بينكم يمكن هي أرجل منك لأنها لين الحين باقي ما أتناكت قلتله أنت ليش تقول كذا قال أنا أكلم أختك كل يوم وعلمتها أني أنيكك أنا مرررا عصصببت وزعلت قلتله ليش تعلمها أنت ليه كذا ما تحس على دمك قلي خليني أنزل فطيزك وأكمل كلامي وقعد ينيك وأنا كاره النيكه وما صدقت نزل فخرقي وقمت لبست ملابسي وخرجت رحت البقاله أشتريت عصير وجلست لحالي فمكان بعيد عن الشباب خرج هو بعدي كالعاده عشان محد يشوفنا خارجين مع بعض ويشك وراح جلس عند الشباب دقيقتين وجاني وأنا كاره نفسي لأني طايح من عين أختي ومصدوم أنها تدري من فتره أني أتناك وأنا قدامها زي الأهبل أستصغرت نفسي ولما وصل عندي كان يواسيني ويقول ويستهبل علي عشان أظحك لين قلتله كيف عرفت أختي قال أنت خول جوالك دايم تاركه معي ومرا أتصلت أختك تسأل عليك ورديت عليها عجبني صوتها وهي تميلحت معي فالكلام فأخذت رقمها ورجعت لك جوالك بدون ما أعلمك أنها أتصلت لما قال كذا عرفت أن اختي من جد قحبه وهان الأمر علي شوي فقلتله طيب ليه تعلمني وش تبغى قال أبي أنيك أختك بس بدونك ما حقدر لأن وضعكم صعب فالبيت وأمك ما تخليها تخرج أي مكان قلتله أنت مجنون كيف تقول الكلام ذا لي قال تركي أنت ليه كذا ياخي لا تسوي رجال أنا قبل شوي نايكك والكل ناكك فالحاره ليه باقي مسوي مسترجل خلاص ياخي أنت رضيت على نفسك كذا وصرت مالك شخصيه مع الكل وقفت على اختك مسوي رجال عليها جرحني كلامه وما رديت عليه لين قال أسمع طلع جواله وأتصل على أختي قدامي وأنا أناظر شغل السبيكر وردت أختي قام يقولها أخبار ممحونتي اليوم قالتلها بخير كيفك انت قلها أنا بخير ومرتاح قالت وش الطاري قلها دوبي كنت أنيك تركي قالت من جد قلها شوفي زبي غرقان قالته ومتى بيجي دوري أنا قال تبغين زبي قالت أبي زبك وأبي أشوف زبك فطيز تركي قدامي على طول سامي قلها شوي أكلمك وسكر وقال لي سمعت وش تقول أنا كنت مصدووم بس مدري ليه حسيت بأثاره من كلامها وقلت فنفسي لو خليت سامي ينيكها أكيد أنا بنيكها كمان فبدأت أتقبل الفكره وحسيت أن سامي هو اللي بيوصلني لها ولجسمها قلتله طيب كيف قال انت وافق وأترك الباقي علي قلتله موافق بس علمني كيف قال يعني موافق قلت أي قال خلاص أطلع البيت الحين وأنا بحظر لك مفاجأه مشيت وطلعت البيت تحممت ورجعت لغرفتي أغير ملابسي وتمددت على السرير شوي والباب يدق طلعت أختي فتحت الباب ودخلت وسكرت الباب وقفلته بالمفتاح وجات لين عندي وأعطتني جوالها وقالت كلم أستغربت قلت مين قالت كلم وبتعرف لما قلت ألو قال سامي هذي المفاجأه شوف أختك جبتها عندك لغرفتك واقنعتها تنام معك يلا مع السلامه أشوفك بكره وسكر تركت الجوال وابتسمت لأختي وأبتسمت وقالت مين بينيك الثاني الحين أنا ولا أنت قلتلها أنا مستحي منك ومتفشل جلست جنبي وقالت حبيبي لا تستحي اللي يسونه فيك أعرفه وكل يوم كنت تتناك فيه كنت أعرف وأدري أنك ممحون طيزك ما تشبع تبي أنيكك أنا الحين قلت أي قالت يلا وريني طيزك قمت فصخت وقامت هي جنبي تفصخ ملابسها وصرنا أثنيننا عريانين وانا أناظر بجسمها الأبيض اللي مثل بياض الثلج وقومت على طول على منظر طيزها ونهودها الصغيره الواقفه وقلتلها أبي أنيكك أنا قالت طيب ونامت على بطنها وقالت تحب كذا قلت أمووت على كذا ونمت فوقها وحطيت زبي على طيزها وصرت أحككه وأتأووهه وهي تمحني بكلامها وتقولي يلا حبيبي نيككني نيك طيزي أفتحها وخليها مفتوحه زي طيزززك أبي اصير مثلك منيوككه والأزباب تقطع طيزي نيككك اههههههه أقوى حبيبي أفتحني من ورا أح أح أحححح ما كملت كلامها ذا الا وأنا منزل على طيزها وأنسدحت جنبها وجلسست تمص زبي وتلحس خرقي بلسانها وصارت تدخل أصابيعها بخرقي وأنا أتاوه وتمص زبي وتنيككني بأصباعها لين نزلت مرا ثانيه ونامت فوقي وصارت تشفشفني وقالتلي بكره أمي بتروح مع أبوي عند خالي وأنا ما بروح بقول تعبانه وأنت قول أنك بتجلس معي وصاحبك بيجي يجلس معك وأبتسمعت وقالت صاحبك سامي قلت تبغينه قالت بموت على ما أنام معه قلتلها أبشري  بس بشرط أكون معكم قالت أكيد بتكون معنا لأني أبي أشوف سامي ينيكك وقامت راحت لغرفتها وأنا نمت لين اليوم الثاني طلع ابوي وأمي وجتني أختي قالتلي كلمت سامي ويقول جاي قلتلها طيب بنتظره عند الباب وأحنا نتكلم رن الجرس وعرفنا أنه سامي فتحت الباب ودخلته لغرفتي وسألني عن أختي قلتله الحين تجي بس أنت فصخ ملابسك على ما أجيبها وخرجت لقيتها ورا الباب مستحيه أخذتها من يديها ودخلتها ولقينا سامي مفصخ ويلعب فزبه مشيت لين عنده وخليت أختي تجلس بيني وبينه وصار سامي يتغزل فجسمها ويملس نهودها لين فصخها ونكناها أنا وسامي وناكني سامي وأنا ألحس كسها وأستمرينا على كذا كل ما تجي فرصه نجيب سامي ينيكنا ويبسططنا أنا وأختي وتطور الوضع لأني صرت أجيب اللي أثق فيهم ينيكونا أنا وأختي

تابعوني على تويتر sex_crezy@

هناك 9 تعليقات:

  1. الديوث لايدخل الجنة ولايشم ريحهامسيرة سبعين خريفا

    ردحذف
  2. الديوث لايدخل الجنة ولايشم ريحهامسيرة سبعين خريفا

    ردحذف
  3. من تريد المتعه
    الجنسية في سريه تامه غير ما هتقلعي هدومك هخليكي تجيبيهم علي نفسك اكتر من خمس او ست مرات لأني اول ما هتكوني في حضني هبص لعنيكي وهضمك لحضني اووي عشان تحسي بحبي واحساسي وقلبي الي بيدق وبعدين هزقك لأقرب حيطه وهلزق جسمي في جسمك وهنزل فيكي بوس من ودنك لخدك لشفايفك وهفضل امص شفايفك اوي واعضها اوي وادخل لشاني جوه بقك اشفط ريئك وبعدين همسك طيزك وانتي لسه لابسه امشي ايدي عليها واضمك ليا عشان تحسي بقوه زبري الي واقف مستني لحظه القتال وبعدين همسك صدرك من فوق الهدوم وانزل فيهم دعك وانزل ايدي علي كسك من فوق الهدوم اعصره عصر وبعدين ادخل ايدي جوه الي انتي لابساه علي الكلوت من بره عشان الاقي عسلك الي مغرق الكلوت كله بزمتك مش جبتيهم مرتين تلاته لغايه دلوقت وبعدين هشيلك واخش بيكي اوضة النوم وانيمك علي السرير واقلعك هدومك حته حته وافضل ابوس كل حته فيكي وانزل علي صدرك وابوس فيه وامص كل حته فيه واعذبك ومش هروح للحلمات عشان تتعذبي من اشتياقك لأني احطهم في بقي بس مش هعذبك كتير واخدهم في بقي وافضل امص وارضعهم واشدهم اووي واعضهم اووي لغايه اما تموتي وبعدين اقلبك علي بطنك وانزل علي ضهرك بوس ولحس بلساني لغايه اما تموتي وانزل علي طيزك ابوسها واعضها واعصرها عصر بأيدي وبعدين اروح للعش بتاعك الياكيد بعد كل ده هيبقي غرقاااان اووي وهلحس كل حته فيه واشفط كل نقطه عسل نزلت منك وادخل لساني جوه اشفط كل عسلك الي جوه وامسك بظرك بسناني واشده اوي واوجعك اووي وافضل الحسه وامصه اوي لغايه اما تموتي وبعدين احييكي تاني بزبري لما تشوفيه وتشتاقي لدخوله بعد ده كله وهخليه يقطع كسك من كتر النيك وعلي فكره انا معنديش سرعه قذف وبعرف ااخر نفسي يعني معاكي للصبح لو محتاجه بجد لرجل يعرف كيف انا علي احمد يمتع01151429804

    ردحذف
  4. الردود
    1. عجبتك اذا جاي شي علا بالك ابعتلك رقم الوتس🌷💋👄 انا شب

      حذف
  5. أنا بحب ادياثة على أختي وزوجتي لتواصل واتس اب00967714493127

    ردحذف
  6. بنات اسحاق ديوثين جادين يصوروعندي قروبات وتس اب بنات اسحاق وديوثين جادين ومتحررين اوتنسيق الجادين ولجادات رقمي وتس اب 00967730506104للجادين فقط اني الملكه اية

    ردحذف